☰ القائمة

آخر الأخبار

غريزمان: طريقة اللعب لا تهم في نهائي المونديال.. الأهم التتويج

أ. ف. ب (إسترا/روسيا)

أكد مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم أنطوان غريزمان أنه يرغب في التتويج بلقب كأس العالم عندما يلاقي منتخب بلاده كرواتيا في نهائي مونديال روسيا (الأحد)، مشيرا إلى أنه «إذا فزت باللقب، لا يهمني طريقة اللعب!».

وقال غريزمان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم (الجمعة) في إسترا حيث يعسكر المنتخب الفرنسي منذ بداية المونديال: «يمكن لهذه المباراة أن تغير حياتنا، لكننا لا نفكر كثيرا في مساء الأحد أو الاثنين. نريد أن نحضر لهذه المباراة، لقد استرحنا جيدا، اليوم، وسيرتكز عملنا على الخطط التكتيكية. الأيام القادمة ستكون مهمة».

وقال إن روح التضحية التي تسود داخل المجموعة تحققت «أولا لأننا نعيش جيدا، يساعدنا ذلك على بذل الجهود من أجل زملائنا في الفريق. قلنا جميعا إنه يجب علينا أن نكون كتلة صلبة من الصعب التغلب عليها… بعد ذلك، في خط الهجوم، نعلم أنه يمكننا التسجيل في أي وقت».

وحول سؤال عن: ماذا تبقى من فرحة عام 1998؟، أجاب غريزمان: «نرى اللقطات التلفزيونية، الصور ومقاطع الفيديو. في ماكون (حيث ولد) كانت الاحتفالات كبيرة عندما تأهلنا إلى المباراة النهائية، نأمل أن نعيد هذه السعادة. نعلم أننا متوترون جدا، لكننا نثق في أنفسنا، لدينا الإمكانات لفعل شيء رائع ونعود بالكأس».

وأضاف: «سيكون ذلك دون شك فخرا في وقت لاحق، أريد فقط أن نقدم مباراة كبيرة والفوز بكأس العالم».

وردا على سؤال: «هل ستنزعج في حال تمت تسمية منتخب بلادكم ببطل عالم رديء؟» أجاب بقوله: «لا، لا يهمني، أريد النجمة، وإذا كان لدي النجمة، لا يهمني طريقة اللعب!».