تسديد القروض-تسديد قروض-سداد قروض-سداد القروض

تسديد القروض :

تسديد القروض تبدو نهاية الشهر كابوساً مرعباً بالنسبة لبعض الأسر..عندما يتحسسون جيوبهم وأرصدتهم فيجدونها قاعاً صفصفاً.. في

كثير من مدن المملكة العربية السعودية , الرياض, الدمام , جده, ابها, الطائف, مكه وغيرها ,,,

ويكون الأمر أكثر إرعاباً إذا وقعوا في مأزق مادي فلم يجدوا سوى الديون والقروض  ملجأً.. وإذا بالأمر يزداد ضيقا عندما

يتعثرون عن تسديد القروض هذه الديون والتمويلات والقروض البنكية .

والتعب.لآخر بعد سنوات من العمل الجاد.. والتعب ..والتقاعد.. يجدون أنفسهم جلوساً على وسادة خالية من ريال واحد

ينفقونه على تسديد القروض و راحة شيبتهم ..

تسديد القروض :

لا أرض ..

لا بيت ملك ..

ولا رصيد ..

وربما كثيراً من الأمراض المزمنة التي تحتاج إلى الراحة والعناية ..

وبعض النساء تضع رأسها بين يديها وتستغرق في التفكير في مستقبل ما في أحشائها، وسمعت عقلها يقول لها: مضى

على زواجك عام، وبعده بشهور منّ الله عليك وأصبحت حاملاً، فماذا أعددت لمستقبل الجنين بعد أن يولد؟؟ وتهمس في

نفسها مجيبة: إن دخلي أنا وزوجي كبير، لكننا نصرف أموالنا دون حساب أو تخطيط، بمناسبة وبدون مناسبة، فماذا نفعل؟

مطالبنا ستزداد وضغوطنا المالية ستتضاعف بعد الولادة.. ماذا أفعل؟ أنا وزوجي نسير بجهل وراء المثل القائل: اصرف ما

في الجيب يأتيك ما في الغيب… و تسديد القروض وإن

الناظر لواقع كثير من الأسر اليوم يجدهم كالحال السابقة لا يهتمون بتنظيم أمورهم المالية وشعارهم في ذلك “أنفق ما

في الجيب يأتيك ما في الغيب” أي لا تخطيط ولا تنظيم.

 

@ اضغط هنا جميع مكاتب تسديد القروض في المملكة @

ولكن لا داعي للقلق من التمويلات أو الديون أو تسديد القروض أو سداد تعثرات سمه أو سداد قروض الراجحي أو

تسديد قروض الاهلي أو بنك البلاد أو بنك سامبا أو الرهن العقاري أو صندوق التنمية العقاري .

فنحن في  دليلك الذهبي نقوم بتسديد القروض الشخصية وبأقل فائدة :

وإزالة اسمك من سمه , نتعامل مع جميع البنوك السعودية بطريقة مباشرة , يتم سداد الرهن العقاري ,تحويل من بنك

لأخر للرواتب أي نقوم بسهوله بتحويل راتبك من بنك إلى آخر عن طريق تسديد القروض بالإضافة إلي التعامل مع بنك

الراجحي ،بنك الأهلي ،بنك ساب ، بنك البلاد ، بنك الإنماء, بنك الاستثمار, البنك الاول, البنك العربي, وغيرها من البنوك

المنتشرة في جميع أنحاء المملكة فتغطي خدماتنا جميع مدن المملكة جدة والرياض والمدينة ومكة والطائف و الباحه و

الدمام جميع المناطق المنطقة الغربية والمنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية والمنطقة الشمالية والمنطقة الوسطى ,

فهدفنا في دليلك الذهبي أن نكون أحد رواد إدارة وتسديد القروض والمديونيات المصرفية الاستثمارية في الشرق

الأوسط كما نحن في المملكة العربية السعودية وسداد القروض التي تتعلق بأي بنك في المملكة أو سداد سمه .

رسالتنا :

“تقديم خدمات ومنتجات مصرفية متطورة وحلول خلاقة لكافة العملاء محلياً ودولياً من خلال فريق عمل فاعل باستخدام

برامج عمل وتقنيات وأدوات تواكب العصر وتطوراته،تحقيقاً لتطلعات عملائنا ومساهمات موظفينا وتجسيداً لقيم المسؤولية

الاجتماعية “.

وبناء علي ذلك ومن منطلق أهمية إن يكون العميل واعي ومدرك لما نقوم به من جهد في سبيل سداد قروض وديون

وتمويلاته البنكية سنتطرق للتحدث عن تمويل المشروعات وأنواعها وتفاصيل أساسيه عنها فمن أراد إن يكون الأفضل في

مجاله لا يترك شيا للظروف ويجب أن يكون ملما بحيثيات عملة لذلك نحن في دليلك الذهبي نبذل قصار جهدنا لنحتفظ

بالقمة وبثقة عملائنا التي اكتسبنها في مجال تسديد القروض والديون والتمويلات بتعبنا وجهدنا وتفانيا في العمل وفيما

يلي نبذة مختصرة عن تسديد القروض ونحن نعمل علي سداد كل هذه المديونيات مع أي بنك في المملكة أو أي جهة

كانت فنحن علي قدر المسئولية بإذن الله :

تسديد القروض :

هناك أربع أنواع :

  • تسديد القروض عن طريق الأسهم
  • تسديد القروض عن طريق معارض السيارات
  • تسديد القروض عن طريق مكاتب تسديد القروض
  • تسديد القروض عن طريق بطائق سوا

 

يعتبر تسديد القروض عن طريق الأسهم هو أحد الطرق التمويلية التي يلجأ إليها صاحب المشروع الصغير لتمويل مشروعه

, إذا كان لديه القدرة المادية على ذلك , ولكن بالإضافة إلى هذه القدرة المادية يجب عليه أن يتحلى أيضاً ببعض الخبرة

العملية المالية التي تمكنه من إدارة المشروع مالياً في مراحله الأولى حتى يستطيع الوقوف على قدميه .

لذا ينبغي على صاحب المشروع الصغير أن يحدد كمية رأس المال الذي سيستثمر في الأصول الثابتة على أساس الحد

الأدنى الذي يتطلبه العمل ويبقي جزءاً من رأس المال لمواجهة الاحتياجات المستقبلية لتشغيل المشروع ويسمى رأس

المال العامل والذي يستطيع تشغيل المشروع لمدة ستة أشهر على الأقل حتى لا يكون الشخص معرضاً لفقد مشروعه .

هذا النوع من التمويل يأتي عن طريق العلاقات الجيدة لصاحب المشروع الصغير مع الغير. فقد يكون هذا الغير قريباً أو

صديقاً يقوم بإقراض المال لصاحب المشروع بوهكذا,ئد أو ضمانات قد يطلبها الآخرون مقابل هذا القرض .  ولكن يعاب على

هذا النوع من التمويل أن المقرضين من الأهل والأقارب أو الأصدقاء قد يحاولون التدخل في قرارات صاحب العمل أو تقديم

النصائح له بشكل يتعارض مع رغبة وأهداف صاحب المشروع , وذلك رغبة منهم في المحافظة على مصالحهم , وأحياناً

يصرون على مواقفهم بشكل قد يضعف من مركز صاحب المشروع حتى يتخذ قراراً لمصلحة مشروعه .

في معظم الأحيان يلجأ صاحب المشروع الصغير إلى الاقتراض من البنوك للحصول على رأس المال والذي عادة ما يكون قصير الأجل لمدة أقل من سنة.
وهنا يطلب البنك بعض الضمانات التي تفوق في مجموعها مبلغ القرض وذلك كضمان للسداد فيما بعد  ويشترط كذلك أن

يكون صاحب العمل موظف على رأس العمل وأن لا يقل راتبه عن حد معين  وتجدر الإشارة هنا إلى أن بعض البنوك

السعودية تنظر في كيفية تمويل المشاريع الصغيرة بضمان المشروع نفسه بدون أي ضمانات إضافية قد تزيد من عبء

صاحب المشروع الصغير الذي يحتاج إلى السيولة قدر المستطاع .

قد يقوم صاحب المشروع الصغير باللجوء إلى بعض الصناديق الخاصة التي تعنى في المقام الأول بتمويل المشاريع الصغيرة ومساعدة صغار التجار الذين يبحثون عن دخول عالم الأعمال.
يختلف هذا النوع من التمويل عن تمويل البنوك , لأن هذه الجهات الممولة الخاصة أو الأهلية تشترط أن يتفرغ صاحب

المشروع لمشروعه تماماً أي أن لا يكون موظفاً في أي جهة حكومية أو أهلية , وأن يوظف لديه فقط السعوديين , وأن

يكون مقر مشروعه في نفس المدينة التي يقيم فيها , على سبيل المثال صندوق عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع

وصندوق المئوية وبرنامج الأهلي للمشاريع الصغيرة .

وكما تقوم بعض تلك الجهات :

بمساعدتهم في توفير مكان مجهز بالكامل بكل ما يحتاجه التاجر ( مكتب مجهز – خدمات

سكرتارية – هاتف – فاكس ) لممارسة العمل اليومي , وكل ذلك مقابل مبلغ رمزي يتحمله المستثمر الجديد . ويبقى في

هذا المكان إلى أن يستطيع الوقوف على قدميه ثم يتركه لشخص آخر وهكذا , ويسمى هذا المكان بحاضنة الأعمال .

ولكن الفيصل هنا انه هناك بعض المشاريع تنجح وتسدد القروض الخاصة بها وبعض المشاريع تقف عند نقطة التعادل وهو

تساوي الإيرادات مع المبيعات وهنا لا يستطيع أن يسدد صاحب المشروع القروض والتمويلات البنكية الخاصة بالمشروع

وبعض المشاريع يفشل ويسبب خسائر فادحة لشركائه وهنا يكون صاحب المشروع ما بين تسديد القروض والمديونيات

وما بين الخسائر التي تحث ولهذه الأسباب وجد دليلك الذهبي ذو الإدارة القوية والثاقبة والتي تنظر إلي المجتمع نظرة

عن كثب لحل مشاكله المالية والاستشارية أيضا فتتوسع خدمتنا المميزة في سداد قروض البنوك وهي الخدمة الأفضل

في المملكة ، سداد القروض البنكية بطريقة شرعية وبعمولة منافسة نقبل كل البنوك فنحن مختصون في : سداد قروض

الأهلي ،سداد قروض الراجحي ، سداد قروض سامبا المتعثرة ، سداد قروض الإنماء ، سداد القروض في بنك الرياض ،

سداد قروض بنك البلاد، ونسدد جميع التعثرات والمديونيات ، سداد مديونيات البنوك و سداد مديونيات سمة , كما إننا

نعمل في جميع المناطق ونقدم خدمة سداد القروض بجميع المدن: سداد القروض في الرياض نقوم بسداد القروض بجدة

وسداد قروض بالدمام وأيضا سداد قروض بمكة و جميع مناطق ومدن المملكة بإذن الله تعالي وبأعلى جودة وفي أسرع

وقت ودون أي مشاكل.

 

 

تسديد القروض-تسديد قروض-سداد قروض-سداد القروض
تسديد القروض-تسديد قروض-سداد قروض-سداد القروض

 

التاريخ
الكاتب
دليلك الذهبي
التقييم
51star1star1star1star1star

اترك ردك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.